Skip links

مدخل الى التفكير الناقد

فرصتك لاكتشاف عالم التفكير الناقد!

يسر مؤسسة الحوار والمناظرة أن تعلن عن نيتها في إقامة التدريب الأول من نوعه في "التفكير الناقد" والذي يستهدف الشباب الليبي بشكل عام من طلبة الثانوية والجامعات وحتى الخريجين، وذلك بهدف تعليم التفكير الناقد وتزويد المشاركين بأساسيات القدرة على الفهم السليم، وحل المشكلات وتكوين المهارات عن طريق البحث، والاستقصاء، والتفاعل الجماعي والذاتي، مع توفير بيئات وشبكات تعليمية تشاركية ملائمة.

سيقام التدريب بشكل حضوري في مقر المؤسسة بمدينة مصراتة، لمدة 3 أيام، في الفترة ما بين الثلاثاء إلى الخميس الموافق 20 ديسمبر - 22 ديسمبر 2022، من الساعة 2:00 ظهرا وحتى الساعة 7:00 مساء.

يقدّم هذا التدريب تعريفاً عاماً عن مفهوم التفكير الناقد، ويغوص في تفاصيل البحث التقييم وتحدي الافتراضات، لاستكشاف الجوانب المختلفة للمشكلات التي تعصف بعالمنا اليوم، ولإيجاد أفضل الحلول. يساعد أيضاً هذا التدريب على تحسين التحليل واتخاذ القرارات، بالإضافة إلى العمل الجماعي والإقناع مما ينعكس على تطوير السمات الشخصية والقيادية للأفراد المشاركين.

شروط التسجيل:

*أن يكون عمرك بين 16 - 26 عاما.

* أن تكون قادراً على الالتحاق يومياً بالتدريب الحضوري.

* الالتزام بحضور كافة ساعات التدريب - 3 أيام بمعدل 15 ساعة تدريبية.

حقوق المشاركين:

* الحصول على شهادة مشاركة بعد إتمام ساعات التدريب.
* إمكانية المشاركة في التدريبات التي تقيمها المؤسسة ذات العلاقة.

سارع بالتسجيل من خلال النموذج بالأسفل، فالمقاعد محدودة.

آخر موعد للتسجيل هو نهاية يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022 عند الساعة 11:59 مساءاً.

للتسجيل في الرابط


سيتم اختيار عدد محدود من الشباب حسب القدرة الاستيعابية للتدريب، وسيتم إعلامهم يومي الأحد والاثنين عن طريق بريدهم الالكتروني أو عبر رسائل SMS.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على الويب.